استراتيجية الروليت – هل هناك طريقة للتغلب على الكازينو؟

مارس 25, 2019 Administrator 0 تعليقات

باعتبارها واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في كل العصور ، كانت الروليت موضوع العديد من التحليلات والحسابات الغريبة. تبدو اللعبة بسيطة جدًا وتتمتع بإمكانية توفير الكثير من المال في دور واحد. منذ تصميم لعبة الروليت ، يحاول اللاعبون تطوير استراتيجية رابحة تتيح لهم التغلب على لعبة تبدو عشوائية.

هناك عدد لا يحصى من الكتب والإحصاءات ومواقع الويب التي تزعم أنها وجدت طريقة آمنة للفوز بالروليت. كلاعبين متحمسين ، ألقينا نظرة فاحصة على استراتيجيات الروليت الأكثر شعبية واختبرناها من الناحية النظرية والعملية. النتائج ليست واعدة جدا.

هل هناك حقا استراتيجية عمل 100 ٪؟

يمكنك الفوز في لعبة الروليت الكبيرة بالإستراتيجية الصحيحة. إنه أمر مهم للغاية أن يضعه كل لاعب في الاعتبار. الكازينوهات ليست غبية. لا يسمحون لك فقط بلعب لعبة سهلة وصادقة للتغلب عليها – إنها تخسر الكثير من المال. بالطبع يمكنك الحصول على منحنيات رائعة ، ولكن في النهاية يفوز المنزل دائمًا.

فيما يتعلق بالروليت ، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة فرصك في الفوز. لكن لا أحد منهم يعمل بنسبة 100 ٪ – وهذا أمر مؤكد. العامل العشوائي في لعبة الروليت أقوى بكثير من أي لعبة كازينو أخرى. بمجرد أن تبدأ العجلة في الدوران ، لا يمكن لأحد التنبؤ بما ستبدو عليه النتيجة.

نريد توضيح الأشياء في البداية – لا توجد طريقة مؤكدة للفوز بالروليت. لا يمكن لأي تحليل إحصائي أو حساب التفاضل والتكامل الاحتمال الذكي أن يخبرك كيف سيكون الرقم التالي. ومع ذلك ، هناك استراتيجيات المراهنة التي يمكن أن تساعدك على تحسين لعبتك.

أنواع استراتيجيات الروليت

هناك العديد من استراتيجيات الروليت ، لذلك التصنيف مطلوب. نعتقد أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي تقسيم الأساليب إلى مجموعتين. تحتوي المجموعة الأولى على استراتيجيات تعتمد على تقدم الرهان بعد جولة واحدة ، بينما تغطي المجموعة الثانية الطرق التي يظل بها الرهان كما هو. اتبع الروابط لتحليل مفصل لكل استراتيجية.