ما يجب عليك ارتداء إذا كان لديك فوز

ديسمبر 13, 2018 Administrator 0 تعليقات

ليس عليك ارتداء بدلة عندما تكون في الكازينو ، لكن هذا لا يؤذيك.
بالنسبة للبعض ، الكازينوهات هي مكان تجمع منتظم ومكان للاسترخاء والترفيه. بالنسبة للآخرين ، تعتبر زيارة الكازينو فرصة نادرة يمكن أن تطرح أسئلة لأن البيئة غير معروفة. استنادا إلى عدد المرات السؤال “ما هو اللباس في الكازينوهات؟” على مواقع السفر مثل تم إنشاء مستشار رحلة ، من الواضح أن ضمان الموضات المناسبة للكازينو هو مصدر قلق عام.

الكازينوهات على الإنترنت:

الراحة المطلقة هي بالطبع ملابس النوم الخاصة بك. كما هو الحال في الكازينوهات والمكاتب وأماكن العمل الأخرى عادة ما يكون لها نظام لباس ، وعلى الرغم من أن النقاش ما زال مستمراً لسنوات عديدة ، فإن العمل من المنزل مفيد حقًا للقيام بعملك ، يمكنك دائمًا أن تكون في وتيرتك. مكتب العمل منامة (أو أي شيء آخر لهذه المسألة). تتمتع الألعاب عبر الإنترنت (مثل لعبة ورق أو لعبة الروليت على هاتفك أو جهازك اللوحي) بميزة السماح لك بالتحرك بملابسك. حتى لو كنت تستطيع اللعب فقط مع البنطال ، فقد تشعر أنك أكثر صعوبة عند ارتداء القميص والسراويل الطويلة للعب.

نظام لباس الكازينو:

في العالم غير المتصل بالإنترنت ، بالطبع ، لكل عمل تجاري قواعده الخاصة. تمامًا مثل الحانات ، يسمح بعض المدربين بذلك ، لكن ليس لغيرهم. لذلك ، من الأفضل دائمًا تحديد الكازينو الذي تريد الذهاب إليه. بشكل عام ، تقبل معظم الكازينوهات في لاس فيجاس معظم الملابس ، في حين أن تلك الموجودة في لندن ، على سبيل المثال ، أكثر صرامة.

كما ذكرنا سابقًا ، يبدو أن لاس فيجاس تسمح بمعظم الجماعات. ومع ذلك ، فإن غالبية الكازينوهات تميل إلى تطبيق قانون اللباس أنيقة وعادية. هذا يعني عادة أن ملابس العمل والزي الرسمي والملابس الرياضية غير مسموح بها. للسلامة ، لا تلبس قمم كرة القدم أو قمصان الركبي أو الصدريات أو الأحذية الرياضية أو الملابس الرياضية أو النعال. وهذا ليس لأن عارضة الذكية هو الحد الأدنى الذي لا يمكنك التغلب عليه.

زيارة الكازينو هي بالطبع ذريعة جيدة للارتداء. إذا كنت تبحث عن أفضل ما لديك ، فيمكنك أن تجد نفسك في كازينوهات راقية وستشعر أنك أفضل أيضًا (وهو أمر لا يمكن أن يكون شيئًا سيئًا!). ليس عليك ارتداء بدلة سوداء وربطة عنق مثل جيمس بوند ، لكنها لن تمنعك أيضًا.

الموضة على الميزانية:

إذا كانت لديك ميزانية محدودة وتفضل إنفاق أموالك في الكازينو ، فإليك بعض النصائح التي تتيح لك مشاهدة اللعبة دون الإضرار بالبنك. أدخل الحي الأكثر ثراء والأناقة التي تعرفها. إذا وجدت متاجر خيرية هناك ، يمكنك العمل. يمكنك دائمًا العثور على علامات تجارية باهظة الثمن في جزء صغير من التكلفة التي تدفعها في مكان آخر. قد لا يكون جديدًا ، ولكن هناك فرصة جيدة لن يتم ارتداؤها على أي حال.

تأكد من أنك مرتاح:

لا يوجد شيء أسوأ من الشعور بعدم الراحة في محاولة للحصول على المتعة. لذلك ، من المهم أن يكون لديك ملابس رائعة وشعور جيد. إذا كنت على لفة ، فلا يجب عليك قصها ، لأن ملابسك الضيقة تقطع إمدادات الدم لديك.

بالطبع ، الراحة لا تعني دائمًا عدم الراحة. يمكن أن تكون البدلة أو اللباس المناسب تمامًا مثل جينزك المفضل ، مع إضافة مكافأة كونك فائزًا قبل بدء اللعب.

لا تنسى الحذاء:

الراحة لا تتوقف عند الكاحلين! بناءً على ما تفعله في الكازينو ، يمكنك البقاء ثابتًا لفترة طويلة. لذلك ، من المهم التأكد من اختيار الأحذية المناسبة. كما ذكرنا أعلاه ، قد لا يُسمح للمدربين ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء زوج من الأحذية من شأنه أن يسمح لك بالرحيل لساعات دون الشعور بالألم.