قواعد اللباس للكازينوهات

فبراير 21, 2019 Administrator 0 تعليقات

ليلا نهارا:

بشكل عام ، تستخدم الكازينوهات قواعد اللباس التي تصبح أكثر رسمية خلال اليوم.

بالنسبة للألعاب الصباحية في فترة ما بعد الظهيرة ، يتوفر نظام اللباس “غير الرسمي” عمومًا في مناطق الأذين ، ولكن لا يُسمح باستخدام أشياء (رجالية) بلا أكمام أو ملابس بحر أو شبشب.

وبعبارة أخرى ، يتم التسامح مع السراويل القصيرة والأحذية الرياضية بين الساعة 14:00 والساعة 19:00. من الساعة 7 مساءً ، تتغير الإجراءات الشكلية لتصبح “أنيقة وعادية”.

تستخدم الكازينوهات نظام اللباس هذا لخلق جو أنيق ، غير رسمي وأنيق للعميل.

يمكن للكازينو أيضًا حظر ملابس العمل. لا تنسَ قمصان البولو المصقولة ذات اللون الأبيض والرئيس والسترات الواضحة ، وكذلك الأحذية الرياضية والأحذية المصنوعة من الصلب.

ارتداء الفساتين أو السترات الممزقة أو المتعرجة أو قمصان النوم أو الصور المزعجة أو المعجم سيؤدي عمومًا إلى رفض الدخول.لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنك إذا نظرت إلى قبيحة ، فسوف يتم طردك.يعد “عارضة الذكية” أكثر من دليل للتأكد من وصولك كلاعب آمن ومريح وجاهز للانطلاق.

 

الراحة الراحة

قد تعرف العبارة ونصائح الثقة الدائرية: “خطأ من الخارج وسوف تشعر بها من الداخل”. حسنا ، فكر بطريقة ذكية عادية بهذه الطريقة.

سواء كنت تلعب لعبة ورق مباشرة أو طاولة لعبة الروليت في فيجاس. عندما تكون متأكدًا من رضاك عن مظهرك وصورتك ، يمكنك تقليل الانحرافات والتركيز على اللعبة.

يجدر التفكير في ارتداء الملابس قبل رحلتك إلى الكازينو: هل ستكون ملابسك جيدة بالنسبة لك؟ هل هناك أي ثغرات أو توترات قد تزعجك أو تشغلك؟ هل أنت قلق من سقوط سترة أو ثوبك؟

إذا كانت الإجابة نعم ، فاختر خيارًا آخر. عندما تشعر بالرضا عن مظهرك ، يمكنك التخلص من الانحرافات غير المرغوب فيها وزيادة ثقتك بنفسك وموقفك واهتمامك أثناء اللعب.

كما أنه يرسل الرسالة الصحيحة إلى الأشخاص من حولك: سوف يعرف التجار والمشاهدون وخاصة اللاعبون الآخرون أنك جاد وتريد القتل.